أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 12 سبتمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 12 سبتمبر 2014   الجمعة سبتمبر 12, 2014 11:43 am



الجمعة، 12 سبتمبر 2014

"صحافة القاهرة": تفاصيل اجتماع الـ90 دقيقة بين السيسى ورؤساء الجامعات.. أمريكا تطالب الخليج بحق استخدام المطارات لضرب داعش.. تفاصيل منع أميرين قطريين من دخول مصر.. سد النهضة يدخل مرحلة التفاوض الصعب

السيسى يغلق 20 فرعا خارجيا لهيئة الاستعلامات وتقليص ميزانية البعثات ترشيدا للنفقات، ارتفاع غير مسبوق فى أسعار "أراضى الصناعة"، بدء إخطار المواطنين بالضريبة العقارية، الباعة الجائلون يزحفون من جديد لشارعى الجلاء ورمسيس، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة.

طالب سامح شكرى وزير الخارجية الدول المشاركة فى الاجتماع الدولى لمكافحة الإرهاب الذى عقد أمس الخميس، بمدينة جدة السعودية، حلفاء مصر وأصدقاءها بمساعدتها فى مواجهة الإرهاب، قائلاً: "إن دحر الخطر الإرهابى فى مصر وكل البلدان التى أطل عليها بوجهه القبيح، يتطلب دعماً، مؤكداً أنه ليس من المنطق فى شىء أن نحشد مواردنا لهزيمة "تنظم داعش"، بينما تحجب هذه الموارد عن مصر، وهى تخوض معركة ذات العدو المشترك على أراضيها". منعت سلطات مطار القاهرة الدولى أمس الخميس، أميرين قطريين من دخول البلاد، بسبب عدم حملهما تأشيرة دخول مسبقة، وكشف مصدر بالمطار، أنه أثناء إنهاء إجراءات وصول الأمير القطرى "خليفة بن جاسم بن أحمد" وشقيقه "حمد" من الأسرة الحاكمة فى قطر، بعد وصولهما على متن طائرة الخطوط المصرية القادمة من "لندن" تبين عدم وجود تأشيرة دخول مسبقة ضمن أوراقهما وتم ترحيلهما لجهة قدومهما.

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى رؤساء الجامعات بضرورة الاهتمام بالبحث العلمى، وربطه بقضايا المجتمع، وخدمة القضايا القومية المهمة مثل الطاقة والبيئة والصناعة، وأكد عدد من رؤساء الجامعات أن اللقاء، الذى تم مع الرئيس بقصر الاتحادية صباح أمس واستمر 90 دقيقة، تضمن الحديث حول موضوعات مهمة تخص الشأن العام، والمشكلات التى تواجه المجتمع، والتحديات الأمنية، إلى جانب المشكلات الاقتصادية، وطالب الرئيس الجامعات بضرورة الاهتمام بتثقيف الطلاب والتواصل معهم، وتوعيتهم بالقضايا الوطنية المهمة، عن طريق الندوات، وتنظيم حملات التوعية. وتوضيح الحقائق للطلاب، وبث الروح الوطنية فى نفوسهم، وعدم تركهم فريسة للتيارات المتطرفة والأفكار الهدامة. دعت مصلحة الضرائب العقارية المواطنين إلى التوجه لأقرب مأمورية عقارية بمجرد تسلم إخطارات ربط الضريبة المستحقة على عقاراتهم، وكانت المصلحة قد بدأت فى إرسال هذه الإخطارات فعليا إلى المواطنين فى جميع محافظات الجمهورية، وأوضحت سامية حسين رئيس المصلحة أن الضريبة المستحقة تعادل نسبة 10% من إجمالى القيمة الإيجارية للوحدة مخصوما منها نسبة 30% مقابل قيمة الصيانة، وحددت لجان الحصر والتقييم التابعة للمأمورية هذه القيمة الإيجارية لكل عقار، وفقا لعدة معايير منها موقع الوحدة ومساحتها، وأكدت أن المسكن العائلى يتمتع بالإعفاء من سداد الضريبة مهما تكن صورة ملكيته: للزوج أو الزوجة، أو أحد الأبناء، ويقل ثمنه التقديرى عن مليونى جنيه. أما المواطن الذى يملك عقارا آخر أو أكثر فى أى مكان بالجمهورية، فيستحق أداء ضريبة عنه مهما يكن ثمنه.

عاد الباعة الجائلون لاحتلال شارعى الجلاء ورمسيس بأعداد كبيرة، مما أدى إلى إعاقة المرور وإحداث حالة من الفوضى والارتباك تضرر منها أصحاب المحلات والمارة، الباعة الجدد ممن لم يكن لهم مكان بالترجمان ويتزايدون ساعة بعد أخرى والأهالى غاضبون من عدم امتداد الحملة الأمنية التى أشرف عليها مدير أمن القاهرة إلى وقف زحف الباعة الجائلين، بينما اهتمت الحملة بضبط الخارجين عن القانون وتجار المخدرات والبلطجية، ويؤكد الأهالى أنه لو تغاضى الأمن عن زحف الباعة للشارع فسوف يزداد عددهم، "وكأنك يا أبو زيد ما غزيت". أكد المستشار محفوظ صابر وزير العدل، أن قضاة مصر العظماء سيظلون أبدا رافعين قاماتهم العالية إلى عنان السماء ومُصرّين على صون الأمانة التى يحملونها، وقال الوزير إنه تلقى بحزن بالغ نبأ استشهاد المغفور له محمد نجل المستشار محمود السيد المرعى برصاص الإرهاب الغادر، مؤكدًا أن الإرهاب فقد كل خُلق تدعو له الأديان وكل رحمة أمر بها الله ورسوله، وكل انتماء للوطن وأهله، وأكد أن القضاة لا يقولون إلا كما قال سيد الخلق رسول الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، وإنا لفراقك يا محمد لمحزونون، وأضاف الوزير أن أحكام القضاة كانت وستظل نصرة للحق ونبراسا من عدالة السماء، وأنه لن يثنيهم عن ذلك إرهاب خائن أو قول مغرض أيا ما كان القصد من ذلك، سواء كان القضاة أو غيرهم عن عمد أو غير عمد.

طالب منير فخرى عبد النور، وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بالتدخل لإيجاد حل مناسب لارتفاع أسعار أراضى النشاط الصناعى، بما يشجع الاستثمار فى هذا المجال ويحقق الأهداف المطلوبة للتنمية، مشيراً إلى أن استمرار منظومة التسعير الحالية لم يعد مقبولًا، جاءت مطالبة عبد النور بعد تلقيه استغاثة من بعض المستثمرين من أسعار الأراضى التى لأعلنتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبأثر رجعى، رغم إتمام التخصيص وسداد القسط الأول، ووصفوا الأسعار بأنها ارتفعت إلى مستويات غير مسبوقة، خاصة أن الهيئة رفعت سعر الأرض المخصصة للورش إلى 1060 جنيهاً للمتر، مساحات أقل من 1000 متر، و550 جنيهاً للمساحات الأعلى، و800 جنيه للمخازن. تدخل المفاوضات حول سد النهضة الأثيوبى مرحلة جديدة مع بدء اجتماعات اللجنة الوطنية الثلاثية فى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا فى الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر الجارى، بمشاركة 12 خبيرا وطنيا كخطوة أولى لتنفيذ اتفاق الخرطوم لحل مشكلة السد، وقال الدكتور حسام مغازى وزير الرى والموارد المائية، إن الاجتمعات سيحضرها وزراء المياه فى مصر والسودان وأثيوبيا لتقديم الدعم السياسى للأعضاء.

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى عددًا من رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة، بمقر رئاسة الجمهورية برئاسة الجمهورية، بمصر الجديدة أمس، بحضور وزير التعليم العالى الدكتور السيد عبد الخالق، لمناقشة آخر الاستعدادات قبل بدء العام الدراسى الجديد فى 11 أكتوبر المقبل، وبحث كيفية مساهمة الجامعات فى المشروعات التنموية الكبرى، وقال رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمرى إن اللقاء استغرق ساعة ونصف الساعة وكان وديا، حيث تحدث الرئيس بصراحة عن التحديات الداخلية والخارجية التى تواجه مصر وشدد على دور الجامعات المهم فى مواجهة هذه التحديات ومحاربة الأفكار المتطرفة. علمت "الشروق" أن الرئيس عبد الفتاح السيىسى أصدر عدة قرارات بإغلاق معظم فروع الهيئة العامة للاستعلامات بدول العالم، وتقليص ميزانية البعثات الدبلوماسية، وأنه أمر أيضا بإغلاق عدد من المكاتب السياحية الترويجية التابعة لوزارة السياحة وذلك فى إطار سياسة ترشيد النفقات والاستغناء عن بعض أبواب الإنفاق التى كانت تهدر مبالغ مالية ضخمة، جاء ذلك بعد تلقى الرئيس السيسى تقارير من رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات تؤكد زيادة الإنفاق المالى فى بعض جهات الدولة الرسمية وتلقيه تقارير من جهات أخرى ببيان عمل.


داعية إخوانى ينصح أعضاء جماعته: اخرجوا من معسكركم المغلق وصححوا مساركم
أوباما يعلن "حربا بلا هوادة" على داعش
منع أميرين قطريين من دخول البلاد
تواضرس يترأس صلاة عيد النيروز


الإخوان توافق على التعاون مع لجنة تقصى الحقائق
أحزاب تتهم الإخوان باغتيال نجل مستشار المنصورة
سفير مصر فى أثيوبيا: نحتاج للتعامل مع أفريقيا بأسلوب يقوم على الاحترام
سد النهضة يدخل مرحلة التفاوض الصعب

إطلاق موقع إلكترونى لتسجيل بيانات مرضى فيروس "سى"
تفاصيل سقوط أخطر خليتين إرهابيتين بتمويل من قطر والقاعدة
الجيش يقتل ٣ تكفيريين ويضبط ٦ اشتركوا فى مذبحة الفرافرة
ضبط ٧ مشتبه فيهم فى حادث مقتل ابن المستشار بالمنصورة

الجماهير المصرية تتنفس غضباً: غريب.. إرحـل
توافر أدوية القلب وألبان الأطفال
صخرة أغرقت قاطرة الإسكندرية
محلب يدشن مشروعا للنقل السياحى

المصريون ينفقون 7 مليارات جنيه سنوياً على المنشطات الجنسية
السيسى: "مصر مش هتتبنى إلا بإيد طلابها"
وزير الأوقاف يودع طلائع الحجاج ويحذر: سنحاكم أى شخص يرفع شعاراً سياسياً
"القوى المدنية" تطرح التنسيق على "المقاعد الفردية" بديلاً فى حال فشل "التحالفات"










تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google